الانتهاء من تصوير "جزيرة غمام" الخميس المقبل

جزيرة غمام
جزيرة غمام

 

يواصل فريق عمل مسلسل "جزيرة غمام" تصوير المشاهد الأخيرة من العمل بشكل مكثف لكي يتم النتهاء منه مبكرًا، وتم الاستقرار  حتى الخميس المقبل كومعد انتهاء التصوير بالكامل ليدخل العمل بعدها مرحلة المونتاج والمكساج.

ويواصل المخرج حسين المنباوي التصوير حاليًا بحضور جميع أفراد العمل، بناءا على الخطة التي تم وضعها للتصوير الفترة الماضية.

 

وحققت الحلقات الماضية من العمل نجاح كبير ولفتت مي عز الدين مع أحمد أمين الأنظار إليهما بشكل كبير، بسبب تألقهما في مشاهد مسلسل "جزيرة غمام" التي تجمع بين العايقة بنت وصاف -مي عز الدين-، والشيخ عرفات، مما جعلهما يتصدران تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ويصبحا حديث السوشيال ميديا، كما كان للنجمان نصيبا كبيرا من الإشادات النقدية عن دورها في المسلسل الرمضاني.

 

ويناقش العمل العديد من الموضوعات والقضايا الهامة بالمجتمع على رأسها التطرف والتصوف والحلال والحرام، وغيرها من الأمور التي يرصدها العمل، في حقبة زمنية معينة.

 

ويشارك في بطولة مسلسل "جزيرة غمام" كل من طارق لطفى وفتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، مي عز الدين، رياض الخولي، عبد العزيز مخيون، وفاء عامر، محمود البزاوي، محمد جمعة، وهبة عبدالغني، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

ترشيحاتنا